مدير تعليم الجيزة يتابع سير امتحانات الإعدادية

 مدير تعليم الجيزة
مدير تعليم الجيزة

تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخامس لامتحانات الفصل الدراسي الثاني "الدور الأول"، تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية لامتحان الشهادة الإعدادية مادتي العلوم والتربية الفنية.

وذلك بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية، والتواجد الأمني لكل إدارة تعليمية، وفي حراسة مشددة من رجال الشرطة والحماية المدنية بالجيزة، وكذلك أيضاً امتحان مادة الكيمياء للصف الأول الثانوي، الذي بدأ في تمام الثامنة والنصف.

وبعد الانتهاء وأثناء التوزيع، تم الاجتماع بالسادة مديري العموم والمتابع المقيم والتحاور حول السلبيات التي تم رصدها من خلال غرفة العمليات، والعمل على تلافيها لراحة أبنائنا الطلاب والسادة أولياء الأمور، هذا وقد اطمأن سيادته على وصول الأسئلة إلى اللجان في الوقت المحدد، ثم قام سلومة بمتابعة سير الامتحان من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.

وفي سياق متصل تابعت غرفة العمليات المركزية بالمديرية منذ الصباح الباكر، جروبات الغش وتتبعت مصدرها، وصرح وكيل الوزارة بأن ما تم تداوله في الصباح الباكر لامتحان العلوم للشهادة الإعدادية ليس له صلة بامتحانات محافظة الجيزة، وأن جروبات الغش تبتز أولياء الأمور وتوهم الطلاب.